الشروط والأحكام

آخر تحديث: 2 يوليو 2017

تحكم هذه الشروط والأحكام (المشار إليها فيما يلي باسم "الشروط والأحكام") العلاقة مع موقع: https://www.barmej.com وتطبيق الهاتف المحمول "برمج" (المشار إليهما فيما يلي باسم "الخدمة") الذي تتولى تشغيله شركة كوديد (Coded) المحدودة (المشار إليها فيما يلي باسم "نحن" و "إننا").

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام الموقع الخاص بنا وتطبيق الهاتف المحمول "برمج" (المشار إليهما فيما يلي باسم "الخدمة").

إن استخدام الخدمة مشروط بموافقتك على هذه الشروط والأحكام والتزامك بها. تطبق هذه البنود على جميع زائري الموقع ومستخدميه وغيرهم ممن يمكنهم الوصول إلى الخدمة واستخدامها.

من خلال استخدامك للخدمة، تعد موافقا على التقيد بهذه البنود، وفي حال عدم موافقتك على أي جزء من البنود، لا يجوز لك استخدام الخدمة.

الاشتراكات

يتم الإعلان عن بعض أجزاء الخدمة عند الاشتراك (المشار إليه فيما يلي باسم "الاشتراك / الاشتراكات"). سوف يتم الحصول على الحساب منك مقدما بصفة متكررة ودورية (المشار إليها فيما يلي باسم "دورة المطالبة بالسداد"). يتم تحديد دورات المطالبة بالسداد بحيث تكون إما على أساس شهري أو سنوي، وذلك بناء على نوع خطة الاشتراك التي تختارها عند تقديم طلب الاشتراك.

في نهاية كل دورة من دورات المطالبة بالسداد، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيا بموجب الشروط نفسها، ما لم تقم أنت أو شركة كوديد (Coded) المحدودة بإلغاء الاشتراك. يمكنك إلغاء تجديد اشتراكك، إما من خلال صفحتك لإدارة الحساب على الإنترنت، أو من خلال التواصل مع فريق دعم العملاء التابع لشركة كوديد (Coded) المحدودة.

يتطلب الأمر توافر طريقة دفع صالحة، سواء بطاقة ائتمان أو الباي بال، وذلك لإعداد عملية سداد الاشتراك. ينبغي عليك تزويد شركة كوديد (Coded) المحدودة بمعلومات دقيقة ومتكاملة عن الحساب المطلوب سداده، بما في ذلك الاسم بالكامل، والعنوان، والدولة، والرمز البريدي، ورقم الهاتف، ومعلومات خاصة بطريقة الدفع الصالحة. ومن خلال تقديمك لمعلومات السداد المذكورة آنفا، فإنك تفوض تلقائيا شركة كوديد (Coded) المحدودة باحتساب جميع رسوم الاشتراك التي يتم تكبدها عبر حسابك إلى أي من وسائل السداد المذكورة أعلاه.

وفي حال تعطل نظام المطالبة بالسداد الآلية لأي سبب من الأسباب، ستصدر شركة كوديد (Coded) المحدودة فاتورة إلكترونية تشير إلى أنه يتعين عليك مباشرة السداد يدويا، حتى تاريخ موعد نهائي محدد، مع السداد التام على قدر فترة المطالبة بالسداد حسبما هو وارد في الفاتورة.

إصدار تجريبي مجاني

يجوز لشركة كوديد (Coded) المحدودة، وفق تقديرها المنفرد، تقديم عرض للاشتراك مع إصدار تجريبي مجاني لفترة زمنية محددة (المشار إليها باسم "إصدار تجريبي مجاني").

قد يتطلب الأمر منك إدخال معلومات المطالبة بالسداد الخاصة بك، وذلك لتسجيل الدخول للحصول على الإصدار التجريبي المجاني.

في حال عدم إدخالك لمعلومات المطالبة بالسداد عند تسجيل الدخول للحصول على الإصدار التجريبي المجاني، لن تطالبك شركة كوديد Coded المحدودة بأي مبالغ لحين انتهاء فترة الإصدار التجريبي المجاني. في اليوم الأخير من فترة الإصدار التجريبي المجاني، سيتم مطالبتك تلقائيا بسداد رسوم الاشتراك المطبقة لنوع الاشتراك الذي اخترته، ما لم تقم بإلغاء اشتراكك.

تحتفظ شركة كوديد (Coded) المحدودة بحقها في (1) تعديل الشروط والأحكام الخاصة بعرض الإصدار التجريبي المجاني، أو (2) إلغاء عرض الإصدار التجريبي المجاني، وذلك في أي وقت وبدون إخطار.

تغيير الرسوم

يجوز لشركة Coded المحدودة، وفق تقديرها المنفرد وفي أي وقت، تعديل رسوم الاشتراك بالنسبة لأنواع الاشتراكات، على أن يكون أي تغيير في رسوم الاشتراك ساريا في نهاية دورة المطالبة بالسداد التالية للدورة الحالية.

سترسل لك شركة Coded المحدودة إخطارا مسبقا مناسبا بخصوص أي تغيير يطرأ على رسوم الاشتراك، وذلك لمنحك الفرصة لإنهاء اشتراكك قبل سريان هذا التغيير.

ويشكل استخدامك المستمر للخدمة عقب تفعيل التغيير على رسوم الاشتراك موافقة من طرفك على سداد مبلغ رسوم الاشتراك المعدل.

استرداد الأموال

يجوز لشركة Coded المحدودة النظر في طلبات معينة لاسترداد الأموال الخاصة بالاشتراكات، وذلك على أساس كل حالة على حدة، وتتم الاستجابة للطلب وفق التقدير المنفرد لشركة Coded المحدودة.

المحتوى

تتيح لك الخدمة التي نقدمها فرصة إرسال معلومات معينة أو نصوص أو رسومات أو فيديوهات أو أي مواد أخرى (المشار إليها باسم "المحتوى")، أو إرسال الرابط الخاص بهذه المعلومات، أو تخزينها، أو مشاركتها، أو خلاف ذلك؛ على أن تكون مسئولا عن المحتوى الذي أرسلته إلى الخدمة، بما في ذلك مشروعيته ومصداقيته ومدى ملائمته.

عند إرسالك أحد المحتويات إلى الخدمة، فإنك بذلك تمنحنا الحق والإذن لاستخدام هذا المحتوى على الخدمة ومن خلالها، وكذلك الحق في تعديله ونشره وعرضه على الملأ، وإعادة إنتاجه، وتوزيعه. كما تحتفظ بجميع حقوقك وأي منها المتعلقة بأي محتوى تقدمه، أو ترسله، أو تعرضه على الخدمة أو من خلالها، كما أنك مسئول عن حماية هذه الحقوق. علاوة على ذلك، فإنك توافق على أن يتضمن هذا الإذن حقنا في جعل المحتوى الذي أرسلته متاحا لمستخدمي الخدمة الآخرين الذين يمكنهم أيضا استخدام المحتوى الخاص بك بشرط التقيد بهذه الأحكام.

عليك أن تتعهد وتقر بما يلي: (1) أن المحتوى خاص بك (ملك لك) أو أن لديك الحق في استخدامه ومنحنا الحقوق والإذن حسبما هو منصوص عليه في هذه الأحكام، و (2) أن إرسالك للمحتوى على الخدمة أو من خلالها لا يمثل انتهاكا لحقوق الخصوصية أو الدعاية، أو النشر، أو التعاقد، أو حقوق أخرى متعلقة بأي شخص.

الحسابات

عندما تنشئ حسابا لدينا، ينبغي عليك تزويدنا بمعلومات دقيقة ومتكاملة وحديثة في جميع الأوقات. وفي حالة عدم الالتزام بذلك، يشكل هذا مخالفة للأحكام، مما قد يؤدي إلى إلغاء حسابك الموجود على خدمتنا في الحال.

يتعين عليك تحمل مسئولية حماية كلمة المرور الخاصة بك، والتي تستخدمها للوصول إلى الخدمة والمتعلقة بأي أنشطة أو إجراءات تتم بموجب كلمة المرور الخاصة بك، سواء كانت كلمة المرور المشار إليها خاصة بخدمتنا أو أي خدمة يقدمها الغير.

عليك أن توافق على عدم الإفصاح عن كلمة المرور لأي شخص آخر. وفي حالة علمك بحدوث أي خرق لتأمين حسابك أو الاستخدام المصرح به للحساب، يتعين عليك إخطارنا بذلك في الحال.

لا يجوز لك الاستعانة باسم شخص أو كيان آخر ليكون اسم مستخدم، وكذلك اسم أي شخص او كيان غير مسموح باستخدامه من الناحية القانونية، وكذلك أي اسم أو علامة تجارية تخضع لأي حقوق متعلقة بشخص أو كيان آخر غيرك، وذلك دون الحصول على تصريح مناسب، أو استخدام اسم خلافا لذلك بحيث يكون مهينا، أو مبتذلا، أو بذيئا.

حقوق الملكية الفكرية

تكون وستظل الخدمة ومحتواها الأصلي (باستثناء المحتوى الذي يقدمه المستخدم) وخصائصها، والتأدية الوظيفية لها مملوكة حصريا لشركة Coded المحدودة والمرخصين التابعين لها. تحظى الخدمة بحماية بموجب حقوق الطبع والنشر والعلامة التجارية والقوانين الأخرى الخاصة بكل من جزر كايمان والدول الأجنبية. لا يجوز استخدام العلامات التجارية والعنوان التجاري الخاص بنا فيما يتعلق بأي منتج أو خدمة، دون موافقة كتابية مسبقة من شركة Coded المحدودة.

روابط لمواقع إلكترونية أخرى

قد تضم الخدمة التي نقدمها روابط لمواقع إلكترونية أو خدمات خاصة بالغير ، والتي لا تملكها أو تديرها شركة كوديد (Coded) المحدودة.

لا تتحكم شركة (Coded) المحدودة ، أو تتحمل مسئولية، المحتوى أو سياسات الخصوصية أو الممارسات السائدة في أي من المواقع الإلكترونية أو الخدمات المملوكة للغير. كما يتعين عليك كذلك الإقرار والموافقة على ألا تتحمل شركة كوديد (Coded) المحدودة أي مسئولية أو التزام، سواء بصورة مباشرة أو غير مباشرة، تجاه أي ضرر أو خسارة ناجمة، أو يزعم كونها ناجمة، عن استخدام أو الاعتماد على أي محتوى أو سلع أو خدمات متوفرة على أي من هذه المواقع أو الخدمات أو من خلالها، أو فيما يتعلق بذلك.

وننصحك بشدة أن تقرأ هذه الشروط والأحكام وسياسات الخصوصية المتعلقة بأي من المواقع الإلكترونية أو الخدمات المملوكة للغير التي تقوم بزيارتها.

إلغاء الحساب

قد نلجأ إلى إنهاء حسابك أو إيقافه على الفور، دون إخطار مسبق او التزام، لأي سبب أيما كان، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر في حال مخالفتك لهذه الأحكام.

عند إلغاء الحساب، سوف يسقط حقك في استخدام الخدمة في الحال. أما إذا رغبت في إلغاء حسابك، يمكنك التوقف ببساطة عن استخدام الخدمة.

القانون المنظم

تخضع هذه الأحكام وتفسر طبقا لقوانين جزيرة كايمان، دون النظر إلى أي تضارب في أحكام هذا القانون.

لا يعتبر تقاعسنا عن إنفاذ أي من حقوقنا أو نصوص هذه الشروط والأحكام تنازلا عن تلك الحقوق. في حال اعتبار أي من نصوص هذه الأحكام باطلا أو لاغيا بموجب أمر من المحكمة، تظل باقي نصوص هذه الأحكام سارية. تشكل هذه الأحكام مجمل الاتفاق بيننا، فيما يتعلق بالخدمة التي نقدمها، كما أنها تلغي وتحل محل أي اتفاقات سابقة قد تكون مبرمة فيما بيننا بخصوص الخدمة.

التغييرات

نحتفظ بحقنا، وفق تقديرنا المنفرد، في تعديل أو استبدال هذه الأحكام في أي وقت. وفي حال إجراء تعديل جوهري، سنحاول توجيه إخطار مدته 30 يوما على الأقل قبل سريان أي أحكام جديدة. ويكون التغيير جوهريا حسبما يقرره تقديرنا المنفرد.

من خلال استمرارك في الدخول إلى الخدمة أو استخدامها عقب سريان هذه التعديلات، تقر بموافقتك على التقيد بالأحكام المعدلة. وفي حال عدم موافقتك على الأحكام الجديدة، يرجى التوقف عن استخدام الخدمة.

تواصل معنا

إذا كان لديك أي استفسارات بخصوص هذه الأحكام، يرجى التواصل معنا.